إعلان

مستشفيات جامعة بنها تستقبل 4500 مريض في احتفالات عيد الأضحى

0 63

استقبلت مستشفيات جامعة بنها 4500 حاله علي مدي أيام عيد الأضحي المبارك منهم 2449 مريضًا في أقسام الاستقبال والطواريء، وتم حجز 299 مريضًا بأقسام الطواريء والاستقبال الداخليه، كما تم اجراء 63 عمليه جراحيه لمن تطلبت حالتهم اجراء الجراحات، كما تم اجراء 62 عمليه جراحيه بقسم النساء والتوليد.

وقام أطباء قسم العظام باجراء 22 جراحه من خلال قسم الطواريء، وقام أساتذه قسم القلب باجراء 16 عملية قسطره، كما تطلبت الحالات التي تم استقبالها علي مدي أيام العيد اجراء 635 أشعه مقطعيه، و735 أشعه عاديه، بخلاف 218 حاله تم عمل موجات فوق صوتيه لها.

وقال الدكتور يسري السعيد مدير عام المستشفيات أن طاقم العمل في المستشفيات كان كاملًا طوال أيام العيد، حيث قرر الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعه رفع حالة الطواريء طوال أيام العيد، كما قام بزيارة المستشفيات والمرور علي مختلف الأقسام، وقرر صرف مكافأه للعاملين بالمستشفيات خلال أيام العيد مما كان له أبلغ الأثر في تقديم الرعايه الصحيه والعلاجيه لكل من تردد علي المستشفيات طوال أيام العيد.

ومن جانبه أكد الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس الجامعه علي الدور الهام الذي تلعبه مستشفيات جامعة بنها في تقديم الرعايه الصحيه للمواطنين.

وقال أن الجامعه تسخر كافة امكانياتها الماديه والعلميه للارتقاء بالخدمات التي تقدمها المستشفيات للمواطنين الذين يلجأون اليها طلبًا للعلاج.

وأشار القاضي الي أن ثقة المواطنين في أساتذة كلية طب بنها والعاملين بالمستشفيات تعد وسامًا علي صدر جميع المنتسبين لجامعة بنها، وتشكل عبئًا ضخمًا علي الجامعه ومستشفياتها، نتحمله بكل الفخر ونسعي جاهدين الي الارتقاء بالمستشفيات بحيث تستطيع مواجهة الاقبال الكبير الذي يفوق طاقتها بمرات عديده.

قد يعجبك ايضا