إعلان

إعلان

احمد عبد الكريم يكتب “الإتجاه الاخر ” … لمسة وفاء

0 82

شهدت احتفالات محافظة القليوبية بعيدها القومي التي أقيمت منذ أيام افتتاح اكثر من300 مشروع ما بين محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمدن وقرى المحافظة والمساكن والطرق والانفاق والمدارس والمستشفيات وغيرها من المشروعات التي تخدم المواطنين بتكلفة 13 مليار جنيه.. وهذه الانجازات تحققت خلال 4سنوات فقط مما يدل على الجهد المبذول وحركة الدولة في اقامة المشروعات العملاقة للنهوض والارتقاء بمستوى المعيشة للمواطنين وتحسين الخدمات لهم..

وهذه الاحتفالات بافتتاح المشروعات الجديدة أمر يحدث كل عام في العيد القومي للمحافظة .. ولكن الجديد هذا العام.. لمسة الوفاء التي جاءت من اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية بدعوته للمحافظين السابقين الذين ساهموا من قبل في اقامة تلك المشروعات حيث حضر المستشار عدلي حسين واللواء رضا فرحات واللواء عمرو عبدالمنعم واعتذر الدكتور عادل زايد والمهندس محمد عبدالظاهر لظروف طارئة.. كما وجه المحافظ الدعوة لأسر المحافظين السابقين الذين فارقوا الحياة للمشاركة في هذه الاحتفالات .. وهذه اللفته من اللواء محمود عشماوي تعبر عن روح جديدة وتنم عن معدن الرجل الذي تربى في مصنع الرجال بالقوات المسلحة ورسالة واضحة بأن هذه الأعمال والانجازات ليست من صنعه فقط وانها نتيجة جهود من سبقوه ايضا.

لقد شعر المحافظون السابقون ان الدولة ممثلة في شخص المحافظ الحالي لا تنسى من اعطى لمصرنا الحبيبة.. والشيىء الأخر الذي لفت نظرى ونظر الجميع وجود 13 سيارة في العرض على جانب كل سيارة “بانر” بالمشروعات التي أقيمت وتقام حاليا على أرض مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي وكان الهدف منها هي ابراز عظمة مصر في كل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد الا ان التنمية الشاملة في كل محافظات مصر مستمرة ..

تحية تقدير لابن القوات المسلحة الوفي اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية النشيط

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!