الاخبارالرئيسيةتعليم

السابع علمي ابن شبرا الخيمة  : سأدخل الطب و ساكون مجدي يعقوب التاني

 قال الطالب احمد محمد عبد العزيز احمد ابن مدينة شبرا الخيمة الطالب بمدرسة التوفيقية الثانوية بنين بإدارة روض الفرج التعليمية والحاصل على المركز السابع مكرر بالثانوية العامة بمجموع 409 درجة من إجمالى 410 درجة ( علمى علوم ) انه سيلتحق للدراسة بكلية الطب البشرى ليدرس بقسم جراحة القلب متمنيا ان يصل الى ما وصل اليه الدكتور والعالم المصرى مجدى يعقوب .

مؤكدا انه مثله الأعلى فى العلم والعطاء الإنسانى .

واضاف احمد انه يرجع الفضل فى نجاحه بتفوق فى الثانوية العامة والحصول على ترتيب متقدم الى والده الذى يعمل معلما للغة الألمانية ووالدته التى تعمل مأمور ضرائب وانهما شركائه ودافعه للنجاح ولهما الفضل الأول بعد الله عز وجل وشقيقه وشقيقته اللذين كانا يوفرا له المناخ الملائم للمذاكرة .

واستطرد قائلا انه كان يطبق خطة للمذاكرة والدراسة تعتمد على الكيف وليس الكم بمعدل ساعات للمذاكرة تتراوح ما بين 8 -10 ساعات وفق ترتيب زمنى محدد الى جانب ممارسة هواية لعب كرة القدم والتى لم تعطله عن المذاكرة.

واشار احمد الى ان النظام الحالى للإمتحانات ( البوكليت ) حد من الغش وكل طالب أخذ حقه ونتاج مجهوده الذى يستحقه وهو نظام يعد الأفضل فى الإمتحانات عن الأنظمة السابقة .

واوضح انه علم بحصوله على الترتيب السابع مكرر من الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم من خلال اتصال هاتفى كان بمثابة المفاجأة بالنسبة له واشار الى ان الوزير هنأة بالنجاح وطالبه ببذل المزيد من الجهد خلال المرحلة الجامعية واستمرار التفوق بما ينعكس على الوطن .

وطالب السابع على الجمهورية فى الثانوية العامة الطلاب بطاعة الله والوالدين وبذل الجهد للنجاح والعمل على الإرتقاء بوطنهم مصر

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى