كتاب الموقعمقالات

أحمد عبد الكريم يكتب : نواب القليوبية و المحافظ ” عشماوي “

بقلم احمد عبد الكريم

منذ شهر و نصف تقريبا كتبت مقالا تحت عنوان.. ” محافظ القليوبية.. محلك سر ” .. و تم نشره بجريدة الاخبار و عدة مواقع و علي صفحتي.. و في نهاية المقال وجهت سؤالا للسادة نواب القليوبية.. هل انتم راضون عن اداء المحافظ ؟ وكان معظمهم قد هاجم المحافظ السابق اللواء عمرو عبد المنعم و طالبوا برحيله .. طبعا لم يرد علي سؤالي احد من النواب سوي احدهم و اكن له كل حب و احترام و اتصل بي هاتفيا
قائلا: بكل تأكيد نحن غير راضين عن اداء المحافظ اللواء محمود عشماوي .. و لا راضون عن التأشيرات التي بعديها لنا لانها غير فاعلة و تعطل مصالح الناس .. ولكننا ننتظر عليه لبعض الوقت حتي لا يقال ان كل محافظ يأتي القليوبية لا بعجبكم.

و علمت ان السادة النواب من خلال محادثاتهم فيما بينهم غير راضين عن اداء المحافظ .. طبعا ممكن البعض منهم يطلع بيان بانهم راضون تماما عن اداء المحافظ .. في هذه الحالة يبقي موقفهم واضح امام الذين انتخبوهم .. و يبقي هم الذين منفصلون عن الناس .. علي اية حال لا اصادر وجهة نظر احد .. و هذه وجهة نظري في اداء المحافظ و جهازه التنفيذي الخاص برؤساء الوحدات المحلية ماعدا السيدة المحترمة نجوي العشيري رئيس مركز و مدينة بنها و ربما واحد و لا اثنين اخرين.. و للامانة مصطفي عباس السكرتير العام المساعد المحترم الدي يلقي قبولا من الناس .. كما يأتي وكلاء الوزارات الدين يعملون و لهم بصمة المهنس محمد كامل نصار وكيل وزارة الزراعة و المهندس طارق عواد وكيل وزارة الري و وكيل وزارة الاسكان المهندس صبري و الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة ايضا المهندس مصطفي مجاهد رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمياه الشرب و الصرف الصحي بالقليوبية.

بدون شك هناك مسئولون كثيرون في المحافظة يعملون كل علي قدر طاقته و الخطة الموضوعة لتنفيذها و لكن ما اقصده هو ما هي حصيلة الشهور الاربعة للسيد المحافظ من خلال الاجتماعات و اللقاءات التي عقدها و الزيارات التي قام بها للمدن و القري.؟

ربما يوجد نتائج لا نراها و تخفيها ادارة الاعلام بالمحافطة عن الصحفيين و الاعلاميين لانهم مشغولون معه بصفة مستمرة و لا تستطيع ان تحصل علي معلومة منهم ا من المحافظ الذي لا يرد علي تليفونه و انما تليفونه مع موطفة بمكتبه ان رزت لا تعطيك اي معلومة .. و كذلك السيد السكرتير العام الذي لم يرد مطلقا و كأنها شوطة اصابت المحافظة .. او ان دم الصحفيين تقيل علي قلبهم .. ربما كل شيئ وارد .. لكنني لازلت عند رأيي بان محافظ القليوبية محلك سر.

ارجو من السيد المحافظ ان بعمل برؤية جديدة و باسلوب مختلف عن سابقيه مع الاخذ في الاعتبار بان الوادي الجديد غير القليوبية .. معالي المحافظ ليس بيني و بينك اي شيئ شخصي فالكل اجمع علي انك شخصية محترمة و طيب القلب .. لكن هذا شيئ و رؤيتنا و نبض الشارع يقول ان اداء سيادتك كالمثل القائل” ضجيج بلا طحين ” .

معذرة معالي المحافظ الخلاف في الرأي لا يفيد للود قضية.. تقبل تحياتي و رمضان كريم

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى