أخبار الجامعة

عميدة أداب بنها : في ناس بترفض المناصب في مصر بسبب الإعلام

طالبت الدكتورة عبير الرباط، عميد كلية الآداب بجامعة بنها، طلاب قسم الإعلام، بضرورة تحري الصدق في كتاباتهم وبرامجهم خلال عملهم في المستقبل.
وأضافت الرباط، خلال حفل عرض الأعمال الطلابية والمشروعات المقدمة من طلاب شعبة الإذاعة بقسم الإعلام، بحضور الدكتورة سمية عرفات رئيس قسم الإعلام، والدكتور محمد عبدالبديع أستاذ الإذاعة والإعلام، والمخرج التليفزيوني سعيد نجيب، والمخرج عمرو الشيخة بالتليفزيون المصري، “في ناس كتير بترفض المناصب في مصر بسبب الإعلام، فاتقوا ربكم في اللي بتكتبوه.. هتلاقوا بركه لو اتقيتوا ربنا في عملكم، من يتقي الله يجعل له مخرجًا”.
وحول واقعة “السيلف ديفنس” التي شهدتها الكلية مؤخرًا، وأسفرت عن إصابة 25 طالبة بالاختناق، قالت العميدة إن الواقعة لا علاقة لها بالتعليم، وتم اتخاذ الإجراءات كافة بشأنها.
وتناولت عميد كلية الآداب، مشروعات الطلاب المقدمة والأفلام التسجيلية المعروضة تحت إشراف الدكتورة سمية عرفات، رئيس قسم الإعلام، كنتاج لمادة السينما التسجيلية بشعبة الإذاعة بقسم الإعلام، إلى جانب استعراض 9 مشروعات لطلاب الفرقه الرابعة، بهدف إلقاء الضوء على معالم المحافظة، والتدريب على إخراج الأفلام التسجيلية وتجسيد المشروعات على أرض الواقع.
وتناولت الرباط، موضوعات الأفلام التسجيلية الوثائقية بفورمات عربية، وفيلم تسجيلي عن كلية الآداب بجامعة بنها، ومكتبة الهلال الأحمر، وأفلام ارسم ضحكة والمارنيت و”حلاق الرئيس” وبيت السناري والمأذون وفندق وندريت وبنها العسل ومشروع التخرج

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى