أخبار مصر

السيسى يعقد مباحثات ثنائية مع أمير الكويت لدعم وحدة الصف العربى

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي وأمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح، جلسة مباحثات ثنائية، تناولت تعزيز العلاقات بين البلدين، إضافة إلى عدد من الملفات، وذلك قبل انعقاد مباحثات موسعة بحضور وفدى البلدين.
وتأتى زيارة الرئيس إلى دولة الكويت الشقيقة فى إطار علاقات الأخوة المتميزة التى تجمع بين البلدين، وبما يساهم فى دفع أفق التعاون بينهما فى مختلف المجالات، وتأكيداً لحرص الجانبين على استمرار التنسيق المشترك، بشأن سبل التعامل مع التحديات التى تواجه الأمة العربية، بهدف تعزيز وحماية الأمن القومى العربى.
وتضمنت المباحثات العلاقات الأخوية التى تربط البلدين والشعبين الشقيقين والعمل على تعزيزها فى كافة الأصعدة وتوسيع آفاق التعاون بين دولة الكويت وجمهورية مصر العربية بما يخدم مصالحهما المشتركة، كما تناولت المباحثات سبل دعم وحدة الصف ومسيرة العمل العربى المشترك والتى تجمع الدول العربية وسبل تطوير العلاقات بينهم وأهم القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وساد المباحثات جو ودى عكس روح التفاهم والأخوة التى تتميز بها العلاقات الطيبة بين البلدين فى خطوة تجسد رغبة الجانبين فى تعزيز التعاون القائم بينهما في المجالات كافة.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى