أحزاب ونواب

النائب محمد سليم : دول معادية تحاول تشويه الجيش المصرى ويجب قطع ألسنتها

 

صرح النائب الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب والمنسق العام لإئتلاف دعم مصر بالقليوبية أن قطر فضحت نفسها ببثها للفيديو المفبرك للقوات المسلحة المصرية , ذلك لأن الفيديو كل العناصر الموجودة به يتحدثون باللهجة القطرية ولم يتحدث فيهم واحد اللهجة المصرية .
وقال النائب محمد سليم أن هذا الفيديو يجب أن يحاسب من خلاله دولتى قطر وتركيا وخاصة أنهم رؤس الإرهاب التى تعمل لتحريك جماعة الإخوان الإرهابية كما أن الفيديو يفضح الجماعة الإرهابية التي قامت باعداد الفيديو ويثبت تورطها في نشر الإرهاب بمصر ومحاولة تشويه صورة الجيش المصري الذي وقف ضد مخططاتها لهدم المنطقة العربية.

وأضاف النائب محمد سليم إن أغلب ملامح من ظهروا فى الفيديو المفبرك ليسو ليست ملامح مصرية ، بالإضافة إلى أن بعض الاشخاص من مربى اللحية وتعدد الزى وهو أمر لايوجد فى الجيش المصرى .

وأكد سليم أن مخطط قطر وتركيا لنشر الإرهاب يتضمن إثارة الرأى العام وإعداد حملة على مواقع التواصل الاجتماعى تبث من خلالها الروح السلبية وتعيد صياغات الأحداث والأخبار على أنها إخفاقات أمنية محاولة التركيز على أن أهالى سيناء يعيشون معاناة كبيرة لا يرغبون فيهاجراء تلك المواجهات بين الجيش والجماعات الإرهابية , ولكن لن يستطيع أحد مهما كان فردا أو جماعة أو حتى دولة أن يحدث وقيعة بين الشعب المصرى وجيشه .
وأشار النائب محمد سليم ان الفيديو يتضمن تزييف وقح يكشف سطحية وسذاجة وجهل قنوات الجزيرة والإخوان فى الكذب والادعاء برغم أنهم يستعينوا بمخرجين محترفين لتقديم محتوى يمكنه الحصول على بعض المصداقية ولكن الشعب المصرى لن يعيطيهم الفرصة .

 

 

 

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى